منتديات المتفوقين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شبابي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أح ـبك مِن زمَـَن يّوـوم الطِفولـ‘ه // ويَوم الِوـوقت أحلـآم وتِصور . .

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

متفوق عام

متفوق عام
المدير العام

اڷڛڷاام عڷيڪَم ۈاڷرحمه ..

ڜحـــاڷڪَم عرٻ عيمـآڼ ..؟؟ عڛـــاڪَم ٻڅيــر ..!!

رۈايه ڨريٺها ۈچذٻٺڼي ۈاايد فحٻيٺ اڼڨڷها ڷڪَم ..
ۈاڼ ڜاء اڷڷه ٺعيٻڪَم ..^^

" أحٻڪَ مڼ ژمڼ يۈم اڷطفۈڷة .... ۈيۈم اڷۈڨٺ أحڷام ۈٺصۈر "

ٻڨڷم : ذرٻة اڷمعاڼي ..

https://almotfawgen1.7olm.org

2أح ـبك مِن زمَـَن يّوـوم الطِفولـ‘ه // ويَوم الِوـوقت أحلـآم وتِصور . .  Empty الأحد أكتوبر 17, 2010 12:46 am

متفوق عام

متفوق عام
المدير العام

الجزء الأول ’*

ٺصدڨ ٻڛمٺڪَ ۈاڷڷه ٺفرح څاطري اڷۈڷهاڼ،،،ۈيطير مڼ اڷفرح ڨڷٻي ۈاصير ٻعاڷمٍ ثاڼي

شما: علني ما اشوفج من بشكارة..اقولج سيري حطي الفواله في ميلس مال ريال..اتحطينها في ميلس الحريم..انتي شو ما فيها هذا مخ..واتأشر على راسها!!

بشكارة: سما (يعني شما) انتي فيه زيادة مشكله..بيخبر بابا سلطان بعدين

شما: اقو يلاا يلاا اشوف جدامي بينشل الفواله ميلس الرياييل..مستقويات هالخدامات..محد يروم يعطيهن ويه..

سارت شما والبشكارة على أساس ينقلن الفواله من ميلس الحريم لميلس الرياييل..لنه اخوها سلطان قايلها اترتب الميالس لنه ريال بيي عالمغرب والمفروض كله يكون مرتب وجاهز..

شما وهيه اترمس البشكارة : ايوووواه جيه تمام..توج حرمة وراعية بيت..بيوزج دريول يرانا ههههههههه

البشكارة: لالا ماما انا يريد ريال بلااد مال انا...

شما: يبيييييه اسميج بطارنه بعد انتي...اقول اخافج اتعنسين الا ..يلاا روزي باقي دخون..انا بترياج منيه(فالميلس) وانتي روحي هاتي دخون..تيكي؟

بشكارة:تيكي سما..

شما+++يااا الله من وعيت الصبح ما يلست،،والبارحه طوول الليل سهرانه،،يوم كل الناس اتغفي عيونها،،انا عيوني ما يقاربهن الرقااد،،بسير اجلب في هالقنوات جان نلقى شي(ن) زين،،بيلس شوي والله انه ريولي طايحات من التعب،،يا سلااام حلاة يلسة الدعنة(الارض)،،اوب اوب عنبوكن من عراقيات،،هب رقص يرقصن،،حشى،،ما اتعورهن ريولهن،،بنشوف نجوم الثانيه ،،يا سلاااااام سلاامي عليك ميحد،،ع العوق امرررة،،يلست اغني وياه وانا مب حاسه ..".وصيت قلبي عليك وفكري وظني وان غبت عنهم عليك اعتابهم هادي"...وما حسيت ا لا بحد يكمل الاغنية عني ..يعني حد كان في الميلس ويايه..قمت واتحجبت وسايرة بتغشى..والا بصوت من سلب عقلي وتفكيري،،يالله علني ما خلا من هالنصخ،،

عبدالله وهو يسوي حركات بايده ويأشر على شما: ما ودي تجرح شعورك كلمة مني..وانته عتابك يشابه طبعك الهادي...السلااام عليج شمووه،،شحاالج؟

شما: بخير يعلك الخير،،وهيه حاطه يديها على خواصرها،،بتخبرك انته من متى اهنيه،،بعدين الناس اتهود قبل لا تحدر..

عبدالله: والله انتي شو ميلسنج هنيه،،والحين لو حد دخل عليج وانتي جيه،،

شما وهيه اتعدل شيلتها: والله لو حد دخل،،برحبه وبقربله الفواله وبقهويه

عبدالله: لا والله ،،وهو يتقرب من شما،،والله لو دريتبج سويتي جيه ،،بييج بذيج العصا المحناية

شما وهيه تضحك عليه وسايرة صوب الباب: انزين بنشوف..

عبدالله: شمووووه حووه وين تبين ،،

شماا: هالبشكارة قايتلها اتحط دخون ..ولين الحين ما يت..دواها عندي

شما وهيه واقفه ع باب الميلس وبصوت عالي: رووووووووووووووووزي،،والله يخبر بابا سلطان اخليه يكنسل ويزتج ،،مسوده الويه،،

ولنه البشكارة يايه ركض: جين جين (انزين) ماما سما،،انتي كله يصارخ.انا فيه انسان،،ما فيه حيوان

شما: لو انسان ما قلتي جذيه،،علني ما اشوفج عرووس،،قولي آمييين

عبدالله وهو يالس يصب لعمره قهوة: حشى كلتيها..شوي وبتسخينها بحلجها..

شما: تستاهل مسودة الويه،،الحين لو العرب وصلوا،،والميلس هب مدخن،،

عبدالله: منوه هالعرب؟

شما وهي ادخن الميلس : ما ادري سلطان اخويه قالي انه حد بيي وياه،،تبى دخون؟

عبدالله: وانتي شو رايج؟

شما: ما ادريبك،،ما يحتاي،،متسبح من العطر،،

عبدالله: عيل غياض ابى وانتي بدخنيني

شما: أنا بنت مبارك،،تباني ادخنك ،،لالا شكلك مغلط فالعنوان

عبدالله قام وهو معصب: اسميج شايفة عمرج واااايد،،عيل خلي هالغرور اللي فيج ينفعج،،وطلع من الميلس

شما+++ خييييييبه انا شو قلت..شرار طاالع من عيونه ..برايه..ادريبه انه يحبني ويمووت فيني بعد..عبدالله ولد عميه..وبيني وبينه بس يومين،،يعني نفس العمر 22 سنة...وافكارنا واايد متقاربه ..من يوم كنا صغار والكل يدري انه عبدالله يحب شما وشما اتمووت فيه..لين ما كبروا والكل يدري ب هالشي..عبدالله غلاته غيييير في قلبي ..من بد كل هالناس قلبي اتعلق فيه..علني افدااه...والله لو يطلب عيوني فداه انا وعيوني وكلي وهلي بعد ..

3أح ـبك مِن زمَـَن يّوـوم الطِفولـ‘ه // ويَوم الِوـوقت أحلـآم وتِصور . .  Empty الأحد أكتوبر 17, 2010 12:46 am

متفوق عام

متفوق عام
المدير العام

ٻعيد ڷڪَــڼ طيفـﮧ أڨرٻ ڷڷاهداٻ..... ڷا ڠمڞٺ عيڼي أڜۈفـﮧ ڷحـــاڷـﮧ

اليدة(موزة) وهيه تناغج ع البشكارة: عييت منها هالبكشارة،،موول ما تفهم،،،اقولج يوم بتحطين القهوة حطي عشرة فنيان هب اربعة،،جيه من جيسج بتخبرج,,

البشكارة: ماما ما فيه واايد ناس الحين،،بعدين يجي انا بيحط،،

موزة: علني ما احلمج ،،قولي آمين،،بتسيرين ولا اقوم لج،،مسوده ويه،،متعلمة اتراد بعد،،سيري اقولج هاتي زيادة فنيان وشلي الصحن وسوي زيادة تمر،،

سارت البشكارة وهيه تتحرطم ،،

مطر وهو يحب يدته ع راسها: شمسيتي يدتيه ربج الا بخير؟

موزة: بخير فديتك ،،الا هاي البشكارة مطفرتبي،،حشى بغاام،،انعيد عليها الرمسة مرتين وثلاث،،امررة سفرها وكنسل ويزتها،،نبى غيرها،،

مطر: ههههههه،،حليلها يا يدتيه من متى هاي عدنا اتعرفنا واتعرف مواييبنا،،خليها خليها انا برمسها وبقولها تسمع رمست ماما كبير هههههه

موزة: واااااااابويه عليك بععد شو يضحك،،اشوفك غادي معرس،،وين بتسرح الليلة؟

مطر وهو ماسك فنيان القهوة ويصب لعمره: بنسرح صوب دبي شوي وبنرد،،شي فخااطرج عيوزنا؟

موزة: عيز حيلك،،اتشوفني عيووز مسود الويه ،،يا هاي دبي اللي ما تشبعوون منها،،امرررة من ايي الخميس سرحتوا صوبها،،شو عندكم هناك،،لا يكون الا ماخذين من هالعيم وميودينهن هناك؟

مطر : ههههههههه افاااا يدتيه شو هالرمسة عنبوه ريال شو كبرني اسوي شرات هالمخابيل الحين،،لالا افاا عليج،،انا حرمتيه بتعذرين عنها،،اباها غرشووب شراتج،،وهو يمسك ايد يدته

موزة: مسود الويه،،ادريبك انا،،لا تسرعون ابويه خفوا السرعه،،لا تبطي علينا،،

مطر: ان شاااااااا الله يدتيه،،شي فخاطرج ؟؟

موزة: الله يحفظك ابويه،،

العنود وهيه طالعة برى لقت يدتها فارشه برى وموطية الدلال وفوالته ،،وياسه اروحها،،مطر ركب سيارته وتوه يشغلها،،سلمت العنود على يدتها ،،وسارت صوب سلطان،،

العنود وهيه ادق دريشة سيارة مطر: بو غييث فج الدريشة ،،

مطر وهو يفج الدريشة: خييييير شو تبين ،،ما بسير السوق،،لا توصيني بشي

العنود واونها زعلت: انزين بسم الله خلني ارمس قبل،،

مطر وهو يعدل سفرته على المرايه: رمسي الشيخة

العنود وهيه شاقه الحلج: هيه توك،،اباك اتوصلني بيت عميه،،شما محتشرة تباني اييها،،

مطر: والدريول ووينه

العنود: شالتنه امايه وحرمة عمي مبارك ،،سايرات يلوفن بنت عميه شيخة وعيالها،،ويالس يترياها،،

مطر: لا حووول،،انزين يلااا ركبي ،،

العنود: صبر عيل شوي بييب عباتي ووقايتيه..

العنود وهيه تركض وتعدل شيلتها: ها يدتيه انا بسير تراني عند شمووه،،شي فخاطرج؟

اليدة: ردي السلااام عليهن كلهن،،شلي هالفواله جان يبن منها؟

العنود وهيه تأشر على يدتها: لالا ما يبن بينتفخن هههههه

مطر: سمعتي الحارة كلها بهالصووت،،يوم ترمسين رمسي شوي شوي،،منقوووووود تراه

العنود وهيه اتسكر باب السيارة: يالله البيت شو كبره بتسمعني الحارة كلها،،

مطر: انا قتلج رمسي شوي شوي يعني بترمسين شوي شوي

العنود+++ سايرته عسب ما يعصب عليه،،وقتله على هالخشم ،،ان شا الله،،وتمينا انسولف لين ما وصلنا

بيت عميه(بو سلطان) ،،،

العنود وهيه اتصد صوب مطر قبل ما تنزل: ها مطر ما بتنزل

مطر وهو يتأمل في هالبيت اللي جدامه،،وفي عينه لمحة حزن: لالا مستعيل،،سلمي عليهم

مطر++ يالله متى بتحس فيني،،،متى بتفهم أنه خيالها دووم جدامي،،،آآآخ يالزمن كيف انه جاسي،،قلبي ما يبى غيرها،،يالله يا فاطمة ،،ما انسى ذيج الايام خاصة ايام الثانوية،،ما انسى يوم كنت اشتريلج قلامه واخلي العنود اتوديهن لج،،بس كل ما اشتريلج شي،،اتقولي العنود انج اتفرينهن فالزباله،،لييش،،جرحتيني يا فاطمة،،وجرحج لين اليوم في قلبي،،كنت ابااج ومن خاطريه ،،بس انتي ما تبيني،،ولا حتى اطيقين اتشوفين ويهي،،كنتي دوووم اتجافيني،،واتصدين عني،،شو ذنب هالقلب اللي ما يبى غيرج،، ما انسى يوم ليلة عرس شيخة بنت عميه<<<<

4أح ـبك مِن زمَـَن يّوـوم الطِفولـ‘ه // ويَوم الِوـوقت أحلـآم وتِصور . .  Empty الأحد أكتوبر 17, 2010 12:47 am

متفوق عام

متفوق عام
المدير العام

العنود: يلااا فاطمة ..انا ووياج وشما ونورة بيشلنا مطر اخويه ،،من الصبح يتريانا..لبسن عبييكن

شما: يلااا ما شي وقت اكييد الحين القاعة مترووسه من الحريم،،

فاطمة: صبرن شوي..ولا اقولكن سيرن انا بلحقكن ويا اخويه عبدالله

العنود: محد فاضي غير مطر وبالغصب بعد،،الدنيا كلها مرتبشة وانت بعدكن الا تشاورن،..يلاا يلاا ما شي وقت

شما++حسيت انه فاطمة ما تبى تركب ويا مطر..لاني وبكل بساطه ادري انه فاطمة ما اداني مطر ولا حتى اطيق شوفه..مع انه ولد عمها ورابين رباعه،،بس السر اللي محد يعرفه غيري انا عن سالفة هالكره اللي بينها وبين مطر..نزلن البنات كلهن فالصاله..وسارن نورة والعنود وركبن السيارة..اما فاطمة وشما تمن فالصاله

شما: شوفي فاطمة لا اتمين جيه،،الريال شو ذنبه في كل اللي صار..بعدين فضيحة مخلينه برى واقف،،

فاطمة: لو امررة ما اسير العرس مب سايرة وياه..اتعرفين شو يعني هو السبب في اللي انا فيه الحين..هو السبب اللي خلى قلبي يموت،،مطر اللي ضيع أحلى أيام سنيني..مطر اللي ما فكر في لحظة انه هو اللي شل روحي من صدري..سرق أغلى شي عندي ،،سرق الحلم اللي كنت ابنيه من زماان،،مب سايرة شمووه،،اتوكلي انتي وانا بدق على منصور وبخليه اييني..

مطر++كنت واقف عند باب الصالة من اول ما رمست شما..بس من ورى يعني محد انتبه اني سمعت..كنت منصدم..شو اللي ضيعته منها..انا شو سويت عسب اتشل في قلبها هالكره كله صوبي...ما حسيت بالدنيا..ولا حسيت حتى اني حي..كانت ترمس عني وهيه اتصيح...يالله يا فاطمة شو الشي اللي مخلنج هالكثر ضاايجه،،ليت فيني ولا فيج يا ساكنة فوادي،،من يومها وأنا ما اداني حتى اشوف هالبيت،،وفاطمة ما اشوفها الا اذا كانت صدفة،،ودي كل الناس تكرهني الا انتي،،ودي انج تفهميني،،ودي احط عيني فعينج واقولج اني احبج ،،وبيبيع الدنيا كلها بس عشان ترضين عليه..ودي تفتحيلي قلبج واتقوليلي شو اللي مخلنج تكرهيني كره العدو،،

5أح ـبك مِن زمَـَن يّوـوم الطِفولـ‘ه // ويَوم الِوـوقت أحلـآم وتِصور . .  Empty الأحد أكتوبر 17, 2010 12:47 am

متفوق عام

متفوق عام
المدير العام

اڷڷي عطيٺه څفۈڨي ۈمحڛٻ ڷه حڛاٻ....ڷه حٻي ۈٺفڪَير ۈڜعۈري ڪَڷها ڷه..

.ٻهديه مڼ ژۈد اڷڠڷا ڪَڷمة عٺاٻ..ۈاڪَٺٻ ڪَڷام اڷڜۈڨ ٻأعطر رڛاڷة

العنود وهيه تدخل المطبخ: سربرااااااااااااااااااااااااااااااااااااايز هههههههههههه

فاطمة: مرحبااا بالعنود ,,وهيه اتوايهها،،ما بغيتي توصلين الشيخه

العنود: عااد شو انسوي ،،المهم انه الشيخة شما ترضى علينا،،حشى كلتلي فوادي،،عيل وينها هيه؟؟

فاطمة: هههههه من دخلت حجرتها من المغرب ما ظهرت،،تعالي تعالي بصبلج من هالعصير،،

العنود وهيه تاخذ العصير من فاطمة: هههههه من المغرب والحينه الساعة 8 وشي،،يعني شما اكيييييد شي فيها،،ما احيدها اداني تيلس بلاا شي..

فاطمة: مزاااجيه من يوم يومها،،ما اتعرفين طبعها انتي

العنود: تسلم يديج..جنان عصيرج،،الا ما اعرفها خابزتنها شمووه بس بعدني ما كليتها ههههههه

فاطمة: هههههه،،الا تعالي انتي منوه موصلنج،،لمحت سيارة بس من التلوين(عاكس السيارة) ما شفت منووه؟

العنود: منو بيوصلني دخييلج،،مطر فديته،،بعد كان مستعيل ،،ساير صووب دبي،،

فاطمة وشكلها اتغير وصدت صوب الثلااجه عسب العنود ما تلمح ملاامحها: اهاااا،،يحيكم والله،،برايج العنود سيري عند شمووه وانا بلحقج،،

العنود: ما عليه ،،بس هاتي بصبلها عصير ،،اتحب حد يدلعها هههههه

فاطمة++ اكره وبظل طوول عمري اكره،،مطر مطر مطر،،متى هالاسم بيختفي من حياتي،،متى برتااح،،متى بغمض عيوني من دوون ما يتراوالي الشي اللي صار من سنتين،،انتهت حياتي لحظة وداعه،،وعاهدت نفسي اني احفظ القلب اللي عندي لنفسي،،ما اقدر ما اقدر انسى،،يلست ع الطاولة وحطيت يديني على ويهي ويلست اصيح،،دموعي اللي ما ملني من يوم صار اللي صار،،الله يسامحك يا سلطان،،خليتني اعيش على ذكرى ايام أليمة،،خليتني مثل التايه اللي مب عارفة كيف اتلااقي الشي اللي فقدته،،الله يسامحك يا ولد عميه،،الله يسامحك،،

العنود وهيه شالة كوب العصير لشمووه وتدخل عليها وهيه اتغني: ان زعلت ارضيك وكل عمري فدااا

شمووه اتقاطعها واتقوم اتوايهها: اقول سكتي سكتي،،خربتي الاغنية،،

العنود: من حقج محد يروم على صوتج يوم اطربين ،،بسم الله شو فيييييج مكشونه(معصبة)؟؟ هالكثر اتحبينه

شمووه: آآآآخ يالعنود،،مع اني ما سويتبه شي،،الا هذا اخوج زعوول ،،وبعدين انا ما كنت اقصد،،

العنود: رمسي انزين شو السالفة؟

شموو قالت للعنود القصة بالتفصيل الممل على قولتهم"

العنود وهيه ميتة من الضحك:ههههههه صدق انكم يهااال،،لالا الصرااحه من حقه اخويه،،ههههه خليه يزعل عليج شهر

شمووه : حرااااام علييييج،،ما فاضتلج الحينه،،لا اتمين تتطنزين عليه،،شو تبيني يعني اسويبه،،اولا داخل الميلس من دون حتى ما يهود،،ثاني شي كنا بروحنا في الميلس،،والحمدلله انه محد دخل علينا،،بس انا خليت الباب كله مفتوح،،بعدين والله العظيم يا العنود اني من اشوفه اتيبس مكاني واستحي،،بس استقوي عليه عسب ما يحس اني مستحيه منه،،ويقولي شي منيه ولا مناك،،تدريبه عااد انتي اخوج،،

6أح ـبك مِن زمَـَن يّوـوم الطِفولـ‘ه // ويَوم الِوـوقت أحلـآم وتِصور . .  Empty الأحد أكتوبر 17, 2010 12:48 am

متفوق عام

متفوق عام
المدير العام

العنود وهيه فاجة عيونها واطالع فووق: يالله متى بلقى وااحد يحبني واحبه

شمووه وهيه تعطي العنود كف خفيف على ويهها: طالع انتي ووين وانا وووين،،انا شقايل برقد الليلة وعبدالله ماخذ على خاطره مني،،يلااا قوليلي؟

العنود: والله هاي مشكلتج وحليها بروحج،،ما احيد شي يغلبج،،بنت مبارك من تبى الشي اتسويه ،،حتى لو صار ما صار

شمووه: شوفي باجر اليمعه،،والكل بيتيمع في بيتنا لنه الغدا عدنا هاليمعه صح؟

العنود وهيه اتهز راسها: صح؟

شمووه: خلااص عيل يصير خير لين باجر،،

العنود: ع شووه ناويه انتي؟ والله اني اخااف دووم من افكارج،،احسج خبلة مرااات ههههه

شمووه:هههههه عنلااتج ،،الحين انا الخبله،،يلاا اعتذري الحينه ولا طردتج من بيتنا..

العنود وهيه اطالع شموه بنظرات تحدي: اترومين تطرديني ،،ما احيد البيت باسمج،،الله يطول عمر عميه،،

شمووه: هههههه،،اتعيبني يا ختيه يوم اطالعيني بهالنظرة،،اسميج خقاقة،،ما ألومج،،الخقة الا من عقبكم،،

العنود+شموووه: ههههههه

انتهى البارت الاول ..^^

7أح ـبك مِن زمَـَن يّوـوم الطِفولـ‘ه // ويَوم الِوـوقت أحلـآم وتِصور . .  Empty الأحد أكتوبر 17, 2010 12:49 am

متفوق عام

متفوق عام
المدير العام

الجزء الثاني

يثۈر اڷچرح في صدري ۈٺٻڪَي مڼ همۈمي اڞڷۈع.

ۈاڨۈڷ اڷآه مڼ ڨڷٻڼ ڜڪَى مڼ ڨڛۈة اظرۈفه

ام سلطان(سلاامة) وهيه اتوعي منصور: يا بويه قم الساعة 11 ونص الظهر،،واليوم اليمعه،،

منصور من تحت اللحاف: ا ن شا الله أميه بقووم،،بقووم الحين

ام سلطان: يالله يا بويه ،،الله يهديك ويصلحك،،معذب رووحك بهالسهر كل ليلة،،

منصور وهو يرن تيلفونه: اوهوووووه منوه هالمتفيج الحينه دااق،،

ام سلطان واللي ما عطت أي اهتمام للتيلفون: منصووور يا بويه قم،،عييت(تعبت) من كثر ما واقفه ع راسك،،لو بعدك يااهل..

منصور وهو يمد ايده على الكامدينو يدور تيلفونه اللي يرن وهو متلحف : ا ن شا الله امايه ان شااااااا الله

"طلعت ام سلطان عن ولدها منصور،،وكل ويكند على هالحال،،منصور 26 سنه ،،يداوم في بوظبي،،طول الاسبوع هناك وما ينزل العين الا في الويكند،،منصور شاب طاايش،،جذااب،،طويل وعريض ،،والعضلاات اللي محلياتنه واايد،،من يوم صغير يمووت على شي اسمه رياضة،،عيونه وسااع وأغلب اللي فالعايلة عيونهم وساع،،صح انه عمره 26 بس بعده فيه طيش الشباب،،انسان محبوب من الكل،،لنه راعي سوالف وربشة،،"

منصور وهو يشوف شاشة تيلفونه: اوهووووه هاي بعد متفيجة،،وهو يفر تيلفونه ع الكرفاية ويقووم،،وما عاطي أي اهتمام لتيلفونه اللي فوق السبع مرات رن،،

فاطمة وهيه اتقطع السلطة: ليندا هاتي صحن كبير شوي،،ما يكفي هذا سلطة،،،وهاتي زيادة خيار من ثلااجه،،يلاا بسرعه

ليندا: اوكيه ماما

ام سلطان: يا حاافظ ع بنتيه،،يالله يا بويه يرزقج ولد الحلال،،قولي آمييين

فاطمة++الا هالدعوة يا امايه ما ابى اسمعها،،قولي الله يصبرني ،،قولي الله يريح فوادي،،ما اظني بفكر في هالشي طول عمري،،مع انه كل بنت تتمنى هالدعوه من امها،،الا انا،،هالشي مات في قلبي من زماان،،ومستحيل حد يحييه مره ثانيه

ام سلطان: فاطمة فاطمة،،عنبوه يا بنتي مرتين زقرتج وانتي ما اترمسينيه،،امايه شي يعورج؟

فاطمة وهيه مرتبكة: لالا فديتج،،بس البارحة مب راقدة زين،،تراني رقدت واايد بالنهار،،

ام سلطان: يا بويه ريحي عمرج شويه،،طالعي عيونج شقايل متنفخات،،الاسبوع الياي بسيربج توام بخليهم يسولج فحوصات ع كل شي،،

فاطمة وهيه اتقطع السلطه: من السهر امايه لا اتمين اتحاتين انتي،،واتحيدني مستشفيات ما اداني حتى ريحتن،،سيري ريحي عمرج وانا بعابل الغدا وياهن

ام سلطان: ما عليه امايه بسير اوعي هالرقاادة اللي ما تشبع،،بخليها اتفازعج،،اتحيد قوم عمها غداهم عدنا اليوم

سلطان وهو يالس فالصاله يشرب جاهي ويزاقر على شموه: شموووه،،،شممممممميم،،

ام سلطان وهيه داخله الصاله ويقوم سلطان ويحبها ع راسها: بلااك بويه اتزاعج،،شو بغيت؟؟

سلطان: شمووه قايلها اتحطلي دخوون ولين الحين ما يابته،،

شما وهيه نازلة من فوق،،ويايبه المدخن،،

سلطان: اوب اوب جنج هب ختيه،،شو عندج جيه هب العيد اليوم

شما وبغرور: امبونها بنت مبارك ان عدلت ما خربت،،،وهيه اطالع امها،،ولا شو رايج ام سلطان؟

"شما كانت لابسة كندورة عربية مفصصة،،اللون الطاغي على القطعة الاخضر الزيتوني،،حاطة شوية غلوس ومجحلة عيونها من داخل وحاطه شوية ماسكرا،،شما امبونها بيضا ،،طولها زين،،وسط يعني،،اللي يميز شما صوتها الحلو،،خاصة اذا شلت "

ام سلطان: هيه نعم ،،امبونج عااد انتي مفججيلج راسج،،اقول بنتي عنبو انتي هنيه متكشخة ومتعطرة ومخليه اختج اروحها اتعابل في المطبخ ويا هالبشكارات ؟

سلطان وهو يدخن سفرته ويطالع شموه: امبونها ما فالحه الا في هالرقاااد وسيرات السوق،،والجامعه االلي ما مضويات منها شي

شما : يااااا الله عاااد اللي يسمعك يقول متخرج من جامعه هامبورغ،،

سلطان: والله انا ريال ما بيشلني غير شغلي،،هب شهايديه،،اقوول سيري سيري فازعي اختج..

ام سلطان: ووين اتسير الحين،،بتخيس ريحتها ،،وبتضيع كشختها،،اقولج سيري دخني البيت والميالس،،واتأكدي اذا روزي حطت القهوة والتمر هناك،،

شما وهيه ماسكة المدخن: ان شاااااااا الله على هالخشم،،تامرين ع شي ثاني سمو الشيخة سلاامه؟

سلطان وهو يعطي شما بوكس على جتفها: ايييه لا اتمين تتطنزين هاي امج

شما : آآآآآآآآآآآآآي جيه يعور ،،حشى هب اييد ،،ملااس،،

سلطان : اتشاهدي ع ويهج،،اهبي هباج الله،،ادريبج غيرانه مني،،

شما وبغرور: هههههههههههههه،،عااد ندريبك مزيوووون،،بس انا غرشووب،،انا ظبي هالبيت كله

سلطان: اسميييج واايد شايفة عمرج،،يلاا امايه انا ساير،،الساعة 12 ما شي وقت،،عيل ابويه ووينه؟

ام سلطان: ابوك من الضحى يالس عند يدتك،،والحين تلقاه فالمسيد،،

سلطان: ع خير عيل اميه،،انا ساير الحينه

ام سلطان: الله يحفظك بويه،،

شما++ دووم يقارنوني بختيه فاطمة،،ما يعرفون انه هالشي يجرحني،،فاطمة بنية رزينه ما تهمها الكشخة وسيرات السوق وحتى اللمة ويمعه العايلة ما اتحبها واايد،،احسها انسانة عاقلة،،ما انكر اني أغار منها ،،بس اللي يشوفنا ما اتقول خوات،،لا في الشكل ولا فالطباع،،فاطمة شكلها كيووت،،يعني مب باين عليها انه عمرها 25،،بالعكس،،أحلى شي فيها ابتسامتها الطفولية،، بس دايما أحاول اتقرب منها،،بس والله العظيم ما شي نتيجة،،الله كريم،،يمكن الايام اتقربنا من بعض أكثر،،اوووه نسيت،،بسير اشووف الترتيبات في الميلس،،وبدخن باقي البيت،،

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]